منشورة من طرف جارتي المديرة

وصفة البصل لمحاربة تساقط الشعر في مقدمة الرأس

تساقط الشعر من المشاكل العويصة التي تعاني منها النساء والرجال على حد سواء، وقد يسبب الامر مشاكل نفسية خصوصا عند خسارة الشعر بشكل كبير، لذا وجب العناية بالشعر . وكما يقول المثل الشهير " تاج المرأة شعرها " فهل تعتنين بتاجك بما يكفي !

سلام الله عليكن حبيباتي وجاراتي ، نزولا عند طلب الأخوات اللاتي يعانين من مشاكل مع تساقط الشعر خصوصا تساقط الشعر في مقدمة الرأس ، أقدم لكن هذه الوصفة المجربة وصفة شرائح البصل وطبعا البصول معروف بأنه مفيد لعلاج تساقط الشعر 

وصفة البصل لمحاربة تساقط الشعر

طريقة عمل وصفة البصل لمحاربة تساقط الشعر 

- قومي بتقطيع البصل إلى شرائح، ثم اتركيه على نار مهيلة حتى يذوب . تاخدين ماء البصل بعد ذلك تقومين بفرك المناطق اللتي تلاحظين بأن الشعر فيها خفيف وبأنها تعاني من تساقط الشعر 
- لاتغسلي شعرك ، قومي بتركه حتى يجف تماما 
- بعد أن يجف، اغسليه بالماء ثم بالماء والليمون (الحامض ) للتخلص من رائحة البصل ثم بالشامبو
- في الاخير قومي بتعطير شعرك 

داومي على هذه الوصفة

وبالتوفيق وان شاء الله تلاحظي تراجع تساقط الشعر وبأنك شعرك صار أقوى

4.5 3 PT14.5M PT4.50M المواضيع المثبثة
المواضيع المثبثة

تعليق واحد

ترك تعليق