وصفات مجربة لتخفيف الوزن

موقع جاراتي يقدم لكم اربع وصفات طبيعية و مجربة تساعدك على تخفيف الوزن وادابة الدهون وكذلك اثبتت نجاحا هائلا في تخفيف الوزن 

ميزان لقياص الوزن

الوصفة الأولى:

تتمثل الوصفة الأولى فى كوب من عصير البقدونس الساخن صباحاً .. ويتم تحضيره من خلال حزمة بقدونس يتم غسلها جيداً ثم تقطيعها ووضعها فى إناء به كوبان من الماء ووضعها على النار حتى الغليان ثم نتركه حتى يبرد ويصفى ويشرب ساخن.. وللعلم فإن هذه الوصفة تعطي الجسم الرشاقة بالإضافة إلى تخفيف الوزن.

مقاومة السمنة

الوصفة الثانية

فهى عبارة عن 4 حبات من الجزر متوسط الحجم ويتم غسله جيداً ثم تقطيعه على شكل دوائر ووضعه في كوبين من الماء ليتم غليانه ثم يصفى، ويتم تناول هذا السائل كلما شعرت المرأة بالجوع .. او بمعدل مرتين على الأقل يومياً .. وهذه الوصفة تفيد في التخلص من الوزن ومنح قوام رشيق.

تناول بعض السلطات لانقاص الوزن

الوصفة الثالثة:

تتمثل هذه الوصفة فى مشروب مغلى من خلاصة ورق العنب الأحمر .. حيث يتم غلي ورق العنب الأحمر مع الشمر وبذور الجزر كشراب مقبول للتخلص من الوزن الزائد ويتم تحضير هذه الوصفة بإستخدام ملعقة من أوراق العنب الأحمر المهروس وملعقة من الشمر مع كوب من الماء على أن يوضع الخليط على النار لدرجة الغليان ثم يتم تصفيته ليؤخذ على الريق مرة صباحاً ومرة مساء.. ويستمر استخدام هذه الوصفة لمدة شهرين كاملين

متابعة قياس الوزن

الوصفة الرابعة:

وهذه الوصفة تفيد حواء كثيراً فى مدة لا تزيد عن أسبوعين وتتمثل فى طلح النخل الذكر.. والمعروف أن طلح النخل الذكر يستخدم مع البقدونس وذلك بإحضار مقدار ملعقة منه مع ملعقة من البقدونس الطازج وملعقة من عشبة إكليل الجبل ويتم مزج هذا الخليط مع أربع ملاعق من عسل النحل.. ويتم تناول هذه الوصفة مرة واحدة يوميا على الريق.

بالتوفيق ان شاء الله

5 10 PT15M PT50M
منوعات جاراتي

10 تعليقات

اترك رد

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!