وصفات علاج الضعف الجنسي عند الرجل : الزنجبيل

نزولا عند طلب احدى الجارات في منبر اسئلي جاراتي 

سأقترح عليكم البوم مجموعة من الوصفات لعلاج الضعف الجنسي عند الرجل 

علاج الضعف الجنسي عند الرجل : الزنجبيل

من المعروف ان الزنجبيل من المقويات الطبيعية للجنس فقد ذكره داود النطاكي فى تذكرته فال ” الزنجبيل يدر الفضلات ويفرز الماء ويهيج الباه جدا “

وذكر ابن سينا فى القانون فال ” يهيج الباه ويلين البطن تليينا خفيفا ” وذكره الامام محمد بن احمد الذهبي فىكتاب الطب النبوي فقال ” يعين على الهضم ويقوي الباه ويحلل الرياح وإذا اضيف اليه الزبد قوي فعله “.

علاج الضعف الجنسي عند الرجل :وصفه من الزنجبيل والعسل

يستخدم الزنجبيل وعسل النحل لعمل مربي لهذا الغرض ويستخدم ايضا لعمل شراب يحضر كالتــــي : تضاف نصف ملعقة من مسحوق الريزومات الى ملعقة عسل نحل ويخلط جيدا ثم يضاف كوب من الماء الساخن لهذا المخلوط ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة
شراب الزنجبيل من اكثر المصادر الغنية بمضادات الاكسدة حيث يعمل على تقوية الجهاز المناعي. فشرب كوب من الزنجبيل يوميا يعمل علي الحد من ترسب الدهون داخل الشرايين التي من الممكن ان تؤدي الي انسداد الشرايين. كما يعمل على تقليل مستوي الكوليسترول في الدم و يمنع خطر الاصابة بالازمات القلبية.

لـلـقـوة الـتـنـاسـلـيـة ولـلـحـيـويـة والـنـشـاط :

يؤخذ ربع كيلو لبن بقرى أو جاموس ويغلى فيه نصفا صغيرة من زنـجـبـيـل مـطــحـون ويحلى بعسل أو سكر ويشرب صباحا ومساء لمدة شهر وسترى.

مـعـجـون الـزنـجـبـيـل الـمـركـب لـتـقـوية الـبـاءة :

يؤخذ 50 جرام زنجبيل مطحون و 55 جرام بذر جزر مطحون و 50 جرام بذر كرفس مطحون و 50 جرام ينسون مطحون و 50 جرام بذر جـرجـيـر مطحون تخلط جيدا في كيلو عسل نحل، وتؤخذ ملعقة صغيرة بعد الغداء يوميا.

لـلـنـشـاط وحـث الـطـاقـة الـتـنـاسـلـيـة :

تؤخذ نصف ملعقة صغيرة (تقريبا) من الزنجبيل وتقلب في كوب حليب ويسخن ذلك، ثم يصفى ويحلى بعسل نحل ويشرب عند الحاجة ويا حبذا بعد العشاء.

الضعف الجنسي عند الرجل

تجربة شخص مع الضعف الجنسي

وجدت هذه التجربة الشخصية على الأنترنت فارتأيت اغناء الموضوع بها

” من فترة ليست بالبعيدة كنت أعاني من الضعف الجنسي وسرعة القذف والتي تسبب لي ضيق ومشاكل نفسية لأني لا أستطيع أن أقوم بواجباتي كـ زوج لدرجة اني كنت اتهرب من زوجتي بالأعذار الواهية واتصنع اني تعبان او زعلان للهروب !!

كنت أسمع عن علاجات للضعف الجنسي وعقاقير وأدوية ولكني لم أفكر في استخدامها لأني في قرارت نفسي أعرف العلاج ولكن لم تكن لدي القوة والشجاعة للبدأ فيه

واحد/ه عمري 38 سنه ولا أعاني من أي أمراض قلب أو سكر أو ضغط ولله الحمد ولكن المرض الذي الذي كنت أعاني هو الهوى واللهو .. نعم .. لكن كنت مبتلى بمشاهدة الأفلام الجنسية وعمل العادة السرية مع اني متزوج ! لدرجة انني في بعض الايام استخدمها بشكل مفرط تصل الى خمس او ست مرات باليوم !!

ولكن بعد الوقفه الصادقه مع نفسي بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى قررت أن ابدأ بالعلاج

وهو كالتالي :

1- الامتناع عن مشاهدة الافلام الجنسية مع العلم بأني كدت أن اضعف في كثير من الاحيان ولكن كنت اشغل نفسي في اي شي يلهيني عن النت لاني مجرد ما ادخله احس بان عزيمتي تضعف

2- اكثرت من الاستغفار لأن الله سبحانه وتعالى قال في سورة نوح .. 
( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) 

3- خصصت لنفسي برنامج رياضي حيث لابد أن أمشي أقل شي نص ساعة فقط باليوم.

4- التنويع بالأكل لحوم – سمك – فواكة – خضار.

واقسم لكم بالله العظيم بعد اسبوع واحد فقط من هذا البرنامج احسست بأن وضعي تغير 180 درجة واصبحت اقوم بواجباتي الزوجية على أكمل وجه 

ولأني أحب لأخواني ما أحب لنفسي كتبت هذا الموضوع “

4 7 PT14M PT40M
منوعات جاراتي

ترك تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!