وصفات رمضان 2016

وصفات رمضان 2016 هي أكثر العبارات بحثا في عالم الطبخ في الآونة الأخيرة خصوصا مع دخول شهر شعبان وبقاء أقل من شهر على وصول شهر رمضان المبارك ، الله يدخلو علينا بالخير والبركة والسعادة والله يعينا على عمل الخيرات . وصفات رمضان 2016 التي سنعمل باذن الله من خلال موقعكم موقع جاراتي على محاولة تغطيتها من خلال نشر جديد الوصفات كل يوم من وصفات الحريرة المغربية ، طرق تحضير سلو والشباكية إضافة إلى عشرات وعشرات الوصفات الرائعة التي تخص مائدة إفطار رمضان .

وصفات رمضان 2016

موعد شهر رمضان 2016

طبعا تحديد تاريخ بداية شهر رمضان يصعب أن يكون دقيقا تماما كما هو الأمر كل عام، غير أنه مع دخول شهر شعبان فالشهر المبارك صار موعده اوضح حيث أنه سيكون باذن الله موافقا للسادس من شهر يونيو ( 6 – يونيو – 2016 ) كما قد يوافق فاتح رمضان يوم السابع في عدد من البلدان العربية ( 7 يونيو 2016 ) .

وصفات رمضان 2016

بالنسبة لأقسام الوصفات التي سنعمل على نشرها يوميا باذن الله فستكون متنوعة ومختلفة وتشمل وصفات خاصة بمائدة رمضان ، من شهيوات مغربية معروفة وإبداعات جديدة والتي ستشمل أطباق السمك والمقبلات ، وصفات البطبوط، البيتزا ، الكريب والمسمن ومشتقاته . كما سيكون لعصائر وشوربات شهر رمضان نصيب من منشوراتنا كما هو الشأن بالنسبة للمعجنات . كل هذه الوصفات ووصفات أخرى باذن الله ستكون كالعادة مرفقة بالمقادير والطريقة المشروحة بالتفاصيل وأكيد أنها ستكون بالصور والمراحل حتى يتسنى للجميع تجربتها سواء محترفات الطبخ أو المبتدئات في عالم المطبخ .

تطبيقات وصفات رمضان

الجديد هذه السنة في موقع جاراتي هو أننا سنقترح عليك بعض التطبيقات الخاصة بالموبايل التي تعنى بوصفات شهر رمضان 2016 . فكما يعلم الجميع فتطبيقات الموبايل صارت كالنار في الهشيم والكل صار يستخدم ويبحث عن أفضل التطبيقات التي تغنيه عن البحث في المواقع، غير أن بعض التطبيقات المتوفرة لاترقى إلى الجودة المرجوة ، سواء لأن بعضها يحتوي على عدد قليل وغير متجدد من الوصفات ، أو البعض الآخر الذي يحتوي على وصفات غير مجربة للأسف .

لذا سأحاول مشاركتك جارتي أفضل ما في السوق ^^ ، التطبيقات التي تجمع بين الجودة والجديد كل يوم . والوصفات المصورة والمشروحة بالخطوات . وهي كالتالي :

تطبيق موقع بسمة

الموقع الغني عن التعريف لكل مايهم المرأة العربية ، والتطبيق التابع له هو أيضا لاغنى عنه في هاتف كل سيدة . التطبيق الذي حصل على تقييمات إيجابية كثيرة تؤكد على أن الوصفات التي يحتوي عليها ناجحة بكل كبير . تفضلي بتحميل تطبيق بسمة مجانا من Play Store : ” موقع بسمة Maw9i3 Basma

موقع بسمة Maw9i3 Basma

تطبيق شهيوات و وصفات رمضان 2016

عكس تطبيق بسمة العام والشامل ، هذا التطبيق أكثر تخصصا حيث لايحتوي إلا على وصفات شهر رمضان . مميزاته أنه متجدد دوما وبامكانك التوصل باشعار عند نشر وصفات جديدة كلما اتصلت بالأنترت ، كما أنه يحفظ الوصفات في ذاكرة الهاتف لتصفحها بدون أنترنت . بامكانك تحميل التطبيق من هنا ” Recettes Chhiwat Ramadan 2016 ” فهو بالعربية .

 Recettes Chhiwat Ramadan 2016

طلبات الوصفات

كعادتنا ، سنفتح من خلال هذا الموضوع باب طلبات وصفات رمضان، كل ماعليك سيدتي هو طلب الوصفة التي ترغبين في الحصول على مقاديرها وطريقة التحضير ، ترك طلبك في تعليق على هذا الموضوع وإن شاء الله سنعمل على نشرها وتزويدك برابط الوصفة في أقرب وقت ممكن .

5 11 PT15M PT50M
وصفات رمضان

11 تعليق

اترك رد

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!