عيد الأضحى 2013 على موقع جاراتي

عيد الأضحى هو أحد العيدين عند المسلمين (بالإضافة لعيد الفطر)، يوافق يوم 10 ذو الحجة بعد انتهاء وقفة يوم عرفة، الموقف الذي يقف فيه الحجاج المسلمون لتأدية أهم مناسك الحج، وينتهي يوم 13 ذو الحجة. يعتبر هذا العيد أيضاً ذكرى لقصة إبراهيم عندما أراد التضحية بابنه إسماعيل تلبية لأمر الله لذلك يقوم العديد من المسلمين بالتقرب إلى الله في هذا اليوم بالتضحية بأحد الأنعام (خروف، أو بقرة، أو ناقة) وتوزيع لحم الأضحية على الأقارب والفقراء وأهل بيته، ومن هنا جاء اسمه عيد الأضحى.

عيد الأضحى 2013

وكما قام موقعكم موقع جاراتي بتغطية شهر رمضان ، وعيد الفطر بتوفير نصائح، وصفات وشهيوات نعدكم بتغطية مماثلة وأفضل لشهيوات عيد الاضحى 2013 بأطباق الغنمي والبقري وحتى المعزي إن أمكن، الشهيوات التي يمكن تقديمها يوم عيد الأضحى ، وأيضا سنعمل على نشر نصائح لطرق المحافظة على اللحوم وجودتها . 

ترقبي جارتي باذن الله أروع وصفات المروزية، الشواء الضلعة والمزيد من الأطباق الرائعة التي يزخر بها مطبخنا المغربي

مراقبة الوزن خلال عيد الأضحى

في المقابل، عيد الأضحى قد يصير عائقا أمام صاحبات الريجيم بما يشكله من اغراءات ، لذا فموقع جاراتي سيقوم باذن الله بنشر نصائح ووصفات بخصوص الريجيم والمحافظة أو فقدان الوزن . 

عيد الأضحى 2013 مع جاراتي 

باذن الله ، عيد الأضحى 2013 هو أول عيد أضحى يواكبه موقع جاراتي ، ونتمنى أن يطغى التعاون وتبادل المعلومات بين الجارات خلاله لأفضل احتفالية وانبساط . وان شاء الله سنكون عائلة واحدة كبيرة خلال العيد كما كان الشأن دائما بين القائمين وزوار موقع جاراتي .

عيد الأضحى 2013 الجانب الديني 

نعدكم باذن الله، وكما هو الشأن دائما أننا لن ننسى الجانب الديني من عيد الأضحى العظيم بنشر مقالات اسلامية حوله ، ونصائح لأفضل استفادة على المستوى الروحي وكسب أجر وثواب هذه الفرصة الكبيرة .

وصفات عيد الأضحى على الموقع

حتى الان تم اضافة بضعة وصفات بخصوص عيد الأضحى المرتقب والتي يمكنك زيارتها عبر الرابط التالي

وصفات عيد الأضحى 2013

وسنعمل باذن الله على نشر المزيد والمزيد باذن الله مع اقتراب العيد

6 تعليقات

اترك رد

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!