شهيوات وأطباق رمضان 2015

باسم الله الرحمن الرحيم، ونحن على أبواب شهر رمضان لعام ١٤٣٦/2015 ، أكيد أن المطبخ المغربي يعرف تغييرات مهمة بسبب التغيرات في أوقات الوجبات، لذا تتنوع الأطباق والشهيوات الرمضانية وتجتمع العائلة على مائدة رمضان . موقع جاراتي وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك يفتح لكم منبر جديد لطلب شهيوات وأطباق شهر رمضان 2015 من طرف الجارات ، وتبادل النصائح والوصفات .

شهيوات وأطباق شهر رمضان 2015

تاريخ شهر رمضان 2015

قبل التطرق لموضوعنا بخصوص طلبات وصفات، شهيوات وأطباق شهر رمضان 2015 أحب أن أشارك السائلين عن التاريخ المرتقب لدخول شهر رمضان الكريم لسنة 1436/2015 والذي يوافق 18 يونيو 2015 (مع اختلاف يوم واحد حسب البلد)

طلبات شهيوات وأطباق شهر رمضان 2015

كعادتنا في موقع جاراتي، فسنسهر من أجل زوارنا الكرام على نشر مختلف الوصفات والأطباق المتنوعة والمناسبة لشهر رمضان الكريم ، من الوصفات المثالية للعشاء في شهر رمضان، وصفات وأطباق السحور وطبعا منوعات مائدة فطور رمضان . إضافة إلى الوصفات التي سنعمل على نشرها كل يوم ، سنقوم بموازاة ذلك بمحاولة تلبية طلبات الجارات قدر الامكان، لذا بامكانك جارتي طلب ماترغربين فيه من وصفات ، نصائح، مقادير وطرق إعداد اطباق بمناسبة شهر رمضان .

يمكنك ترك طلباتك في تعليق على هذا الموضوع والذي سنعمل على مراجعته والاجابة عن طلبات أطباق رمضان فيه كل يوم باذن الله .

كما يمكنك أيضا طلب الوصفات عبر منبر اسئلي جاراتي .

اسئلي جاراتي

مشاركة شهيوات وأطباق شهر رمضان 2015

كما هو معروف ، فالهدف الأول من شبكة جاراتي هو خلق هاته الصّلة بين الجارات في العالم الافتراضي خصوصا مع اندثار هذا التقليد في العالم الواقعي شيئا فشئيا للاسف، ومن أوجه الاحسان إلى جارتك جائتنا فكرة تبادل الوصفات والنصائح، الفكرة التي لاقت ترحيبا كبيرا من مختلف الجارات اللاتي يتحفننا كل يوم بأطباقهن .

شهر رمضان إذن سيكون فرصة اخرى لتوطيد العلاقات بين الجارات، وتبادل الاستفادة، ننحن نفتح المجال لمشاركةشهيوات وأطباق شهر رمضان 2015 الشخصية .

ولارسال وصفاتك جارتي تفضلي بزيارة الصفحة التالية :

أضيفي وصفة

شهر رمضان عند المغتربات

لن يفوتنا التطرق لجانب مهم ، وهو أحول جاراتنا في بلاد المهجر واللاتي طارت بهن ظروف الحياة خارج أرض الوطن ، والاكيد ان شهر رمضان ليس نفسه خصوصا في البلدان غير المسلمة كفرنسا، بجيكا، هولندا وأمريكا وغيرها … غير أننا عبر منبر جاراتي في الغربة سنحاول ولو بقليل تقريبهن من الاجواء الرمضاية وخلق جوّ من الأنسة .

جاراتي في الغربة

في الأخير، تأكدي جارتي من حفظ هذه الصفحة لديك في المفضّلات، لأننا سنعمل على تحديثها دوريا وإضافة فهرس وصفات، شهيوات وأطباق رمضان إليها، من وصفات البريوات وسلّو والحريرة والشباكية والمزيد المزيد

28 تعليق

ترك تعليق