منشورة من طرف جارتي المديرة

زوج غاضب يكسر أنف مولدة تأخرت في إسعاف زوجته الحامل

لجأ مواطن كان مرافقا لسيدة حامل مساء أمس إلى تكسير أنف مولدة بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي الغساني بفاس، مستعينا بقنينة زجاج فارغة . وقالت مصادر عليمة إن المواطن دخل في هستيريا حادة بعدما انتقد تباطؤ المولدات في تقديم الإسعافات الضرورية لزوجته الحامل .

مولدة فاس

الممرضة لمياء كنوني التي تعرضت للإعتداء

وأسفر الحادث عن دخول المولدة في حالة إغماء نتيجة الجرح الغائر الذي أصيبت به على مستوى الأنف، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى آخر لإجراء عملية جراحية على الأنف.

ونفت مصادر طبية وجود أي نقص في تقديم الإسعافات الضرورية للسيدة الحامل، موردة أن حالتها الصحية لم تكن تدعو إلى القلق، ولم تصل بعد مرحلة الولادة، وكان من اللازم استقبال حالات أخرى أكثر استعجالا، ما أغضب زوجها وأدخله في غضب شديد، استعان بقنينة زجاج فارغة لتوجيه ضربة موجعة للمولدة على مستوى الأنف، وقد تم إيقاف الزوج من قبل الحراس الخاصين قبل أن تصل الشرطة إلى عين المكان. وفق كما أوردته المساء في عددها الصادر غدا السبت.

8 تعليقات

  • Salamo 3alikom . Ana kanchof had chii f bladna wla kihkawaf bazaaf . 3lach fboldan orupa m3andhomch hadchii o kizido yat9admo 3liina bazaf bzaaf . Wa hnaya ba 9a fbladna rachwa o lhkiyana o 9ilatt damiir. Law had chahkss ta3tana bizawja ta3o lma wsal lhad lmochkil m3a had lmomarida. Kantmnaw mal bladna thasan wa yzid l9odam.

    • ana chakhssian kandi mrti lssbitar ila makhrajt 3ini f l atiba maydiwhach fik kay3amlo nass ki lklab dak khina li kssr l anf ldik momrida makssroch ghir hakak kaysrbiw libghaw oli dawar m3ahom kaynin chi klab kan3tihom ghir 50 dh onchad cha hada dyal siune semaine ila 3titih 100 dh rah ghat 7yd lih ga3 7wayjo bravo hrsso okssro ta dlo3 mais wayakom mn ch houd

  • اللهم لا شماتة انا اقدر حالة هذا الزوج لان اغلبية المولدات في المستشفيات العامة مهنتهن لا تمت لهن بصلة منين تدخل المرأة لي بغات تولد كيقلبوها وكيقولوا ليها سيري راه مزال عليك لحال وكتبقا توجع قدامهم وهما مكينينش فهاد العالم مكادربهومش الفيقة حتى دوري معاهوم (الرشوة) ونزيدك إلى دورتي مزيان كيولي قريبليك الحال تولدي تيتهلاو فيك تيديو ليك السيروم وتيدكو ليك لبرا وكتبقاي في العناية حتى تولدي ولي معندوش يبقى تماك مكرفس تتغوت حتى يوصلها الوقت اللهم إن هذا منكر أنا لا أعمم ولكن هذا هو الواقع ومن هذا المنبر أناشد السلطات المسؤولة الدير دوريات سرية لقسم الولادة باش الطالع على الواقع المر ديال بعض المولدات الغير مسؤولات

  • اللهم لا شماتة ، انا مكنشمتش فالممرضة لكن صراحة راه اغلبية د المستشفيات فالمغرب كيعاملو المريض او الحامل كيف النكرة مكيعتبروهش كاع ، و مكيتعاملوش بانسانية كيتعاملو بحال ال فالغابة. الغوات و اللا مبالات و زيد و زيد ، الشي الي يخلي المواطن ماشي غير يكسر الانف راه يكسر الانف و الرجلين و يدكدكهوم كاع بسبب معاملات بعض الاطبا و الممرضات الي معندهم علاقة بالمهنة ، و اكيد المستشفا غتجي فصف الممرضة حيت اي تقصير من الممرضة هذا يعني تقصير من المستشفا باكمله
    الله يهديهم بعض الممرضات كيختارو هاد المهنة غير لجلب المال حيت ملقاتش ما احسن كتقول اللهم التمريض ، مبقاوش كيختارو هاد المهنة كعمل انساني اولا !!

ترك تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!