صورة الحساب الشخصي لـ جارتي المديرة
منشورة من طرف جارتي المديرة

وصفات طبيعة 100% للتخلص من آثار حب الشباب

FavoriteLoadingأضيفي الوصفة لقائمة وصفاتك المفضّلة

دائما في اجابة على طلب الجارة ” زكية الذكية ” وبعد نشر موضوع خاص بوصفات الطبية لعلاج آثار حب الشباب ، أقدم لكم موضوع جديد به مجموعة من الوصفات الطبيعية مائة بالمائة لعلاج آثار حب الشباب والتخلص منها نهائيا 

وصفات طبيعة 100% للتخلص من آثار حب الشباب

بداية اريد أن ابشر الأخت زكية بأن آثار حب الشباب تكون سهلة الزوال إذا تعلق الأمر ببقع حديثة بعض الشي، فيما تصعب ازالتها بمرور سنين طويلة عليها دون علاج . وفيما يلي أبسط الوصفات وأكثرها فعالية

وصفة الخل والماء

المكونات: 3 ملاعق ماء + 3 ملاعق خل + قرص أسبرين

الطريقة: اعملي مزيجاً من الخل والماء ثم اطحني قرص الأسبرين وأضيفيه إلى الخليط، بحيث يستخدم الخليط يومياً للمساعدة في الحد من أثار حب الشباب والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

وصفة العسل والدقيق للتخلص من آثار حب الشباب

المكونات: ملعقتين عسل+ مقدار من الدقيق+ بياض بيضة
الطريقة: تخلط المكونات ويوضع الخليط على قطعة من القماش ناعمة ومعقمة بحجم الوجه وتحتوي على فتحات للأنف والفم والعينين، وتترك قطعة القماش على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم ينزع القناع برفق، ثم يتم عمل كمادات بماء دافئ للوجه لعدة مرات باستخدام قطن نظيف، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

وصفة الفيلية والعسل

الفيلية

المكونات: 2 ملعقة كبيرة عسل نحل + 2 ملعقة كبيرة مسحوق فيلية ناعم + ملعقة خل تفاح
الطريقة: تخلط المكونات خلطاً جيداً حتى تصبح عجينة، وتوضع داخل قناع من القماش الناعم المعقم لمدة 20 دقيقة ثم ينزع القناع برفق ويغسل الوجه بماء دافئ وصابون طبي، ثم تمرر قطعة من القطن مبللة بماء الورد أو عصير الليمون ثم يغسل الوجه مرة أخرى بماء فاتر ويجفف بمنشفة (فوطة) ناعمة.

وصفة الجلسرين والليمون

المكونات: 6 ملاعق كبيرة عسل+ ملعقة كبيرة جلسرين + ملعقة عصير ليمون
الطريقة: تخلط المكونات وتوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء فاتر، يعمل هذا القناع على القضاء على حب الشباب وإزالة البقع الداكنة من البشرة.

FavoriteLoadingأضيفي الوصفة لقائمة وصفاتك المفضّلة

5 23
منوعات جاراتي

23 تعليق

ترك تعليق