منشورة من طرف الجارة فاطمة

تطبيق شهيوات عيد الأضحى 2016 بآخر الأطباق المصورة

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لسنة 2016 ، موقع جاراتي يقدم لك تطبيق شهيوات عيد الأضحى 2016 وهو تطبيق رائع جدا خاص بأطباق وشهيوات عيد الأضحى المصورة والمتنوعة بيم أطباق تقليدية وأخرى جديدة بعض الشيء .

تطبيق شهيوات عيد الأضحى 2016

تطبيق شهيوات عيد الأضحى 2016

هذا التطبيق يضم عدد من الأقسام الخاصة بالأطباق ( مثل قسم اللحوم الحمراء ، الكوطليط، اللحم المفروم ، القطبان ) وغيرها من الأطباق، هذا بالإضافة إلى وصفات حلويات بمناسبة عيد الأضحى .

نبذة عن العيد :

عيد الأضحى هو أحد العيدين عند المسلمين (والآخر لعيد الفطر)، يوافق يوم 10 ذو الحجة بعد انتهاء وقفة يوم عرفة، الموقف الذي يقف فيه الحجاج المسلمون لتأدية أهم مناسك الحج، وينتهي يوم 13 ذو الحجة.
ويحتفل العالم الإسلامي تضامناً مع هذه الوقفة في ذلك الموقف، أما أول أيام العيد فيقوم الحجاج هناك في “منى” بتقديم الأضحيات لوجه الله. من هنا كانت تسمية هذا العيد بعيد الأضحى .

وأما ذلك العدد الضخم من الأضحيات التي تذبح وتقدم أضحية فهي تيمنا بإبراهيم الذي أوشك أن يذبح ابنه إسماعيل تلبية لطلب الله والذي افتدى إسماعيل بكبش ذبح لوجه الله.

معلومات عن تطبيق عيد الاضحى :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.basma.aidadha.blogsway

التطبيق متاح لجميع الأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد ( Samsung , Sony , HTC , Huawei ) واجهزة أخرى عديد والتي تتوفع على متجر جووجل الخاص بتحميل التطبيقات . كما أن التطبيق له مميزات عديدة اسمحوا لي ان أذكرها :

  • أطباق ووصفات متجددة كــل يوم
  • سهل التصفح
  • أطباق مختارة بعناية
  • جميع الشهيوات بالصور والخطوات
  • خدمة إشعارك عند نشر وصفات جديدة
  • إمكانية البحث عن الأطباق
  • وأخيرا مجاني ومتوفر على Play Store

وطبعا بما أن تطبيق شهيوات عيد الأضحى متجدد يوميا فهذا يعني بأنه يتطلب اتصالا بالأنترنت ليشتغل كما هو الشأن بالنسبة لتصفح الوصفات على مواقع الأنترنت ، وهو يوفر عليك عناء البحث في عدة مواقع ويأتي لك بآخر الوصفات الخاصة بـعيد الأضحى .

تحميل تطبيق شهيوات عيد الأضحى :

 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.basma.aidadha.blogsway

شيء أكيد أنه للتوفر على هذا التطبيق يجب أولا تحميله ، وهذا رابط تحميل آمن عبر متجر جووجل ” اضغطي هنا لتحميل التطبيق ” . كما ندعوك إلى تقييم التطبيق بخمس نجوم لدفع القائمين على لنشر جديد الأطباق والوصفات كل يوم .

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخلي ايميلك لتتوصلي بجديد الوصفات كل يوم

2
أطباق لحم البقر أطباق لحم الغنم تطبيقات الطبخ والوصفات قسم الطبخ والاطباق

2 تعليقان

ترك تعليق