موقع جاراتي يرحب بكم

السلام عليكم ، موقع جاراتي يرحب بكم ويتمنى أن ينال اعجابكم ويجيب عن طلباتكم من وصفات طبخ أطباق وحلويات ، ووصفات وخلطات علاجية لمختلف الأمراض والمشاكل ، عافانا وعافاكم الله عز وجل .

موقع جاراتي

موقع جاراتي

تعريف موقع جاراتي

كما يعلم زوارنا الأوفياء على أن بداية موقع جاراتي كانت تحث اسم جارتي ، غير أن عديد الطلبات والمشاركات من مختلف جاراتنا فرضت على الموقع التحول من مدونة شخصية لنشر الوصفات والأطباق إلى شبكة لتبادل المعارف والخبرات بين الجارات دون اهمال الشق الخاص بالوصفات ، الشهيوات ، الأطباق والحلويات التي نسهر بفضل الله عز وجل على نشرها كل يوم .

موقع جاراتي ليس أو موقع خاص بالمرأة العربية والمغربية ، وليس حتما الأكبر ولا الأشهر ، ولكم ما يميز موقع جاراتي هو العلاقة بين مختلف زواره أو بين الجيران والجارات، جاراتي هو اعادة احياء رابط بين الجارات في مجتمعنا ،ووسيلة لتسأل الجارة جارتها عن طريقة تحضير وصفة ما ، عن حل مشكل ما ، وعن خلطة أو وصفة لعلاج ما . 

المسؤولون عن موقع جاراتي

بالطبع فكل موقع يحتاج مديرا أو مديرة ، واسم ” الجارة ” هة كنية لمديرة الموقع والتي طبعت هذه السطور . لكن عدا المديرة ، فيبقى موقع جاراتي مرتبطا بوصفات و اقتراحات زواره ، لذا فالمسؤول الاول والأخير على الموقع هو أنت سيدتي .

كلمة أخيرة 

الهدف من موقع جاراتي هو أولا وأخيرا هو ارضاؤك سيدتي والاجابة على تساؤلاتك وطلباتك . فلا تترددي بمراسلتنا سواء عبر التعليق على المواضيع أو من خلال التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك . 

والسلام

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>